السبت، 8 يونيو 2013

chill التبريد السريع


Chill ( التبريد السريع )

السبب :
هل تعلم أن البكتيريا المسببة للمرض يمكن أن تنمو في الأطعمة القابلة للتلف خلال ساعتين إلا إذا بردتم؟ (وإذا كانت درجة الحرارة 90 ˚
F أو أعلى خلال فصل الصيف، وقطع ذلك الوقت وصولا الى ساعة واحدة!)

ولكن عن طريق الأطعمة التبريد بسرعة وبشكل صحيح، يمكن أن تساعد على الحفاظ على عائلتك آمنة من التسمم الغذائي في المنزل.

اتبع هذه النصائح الأعلى للحفاظ على عائلتك آمنة
 وضع في حاويات من البلاستيك من المواد الغذائية القابلة للتلف الأطعمة في الثلاجة خلال ساعتين.
درجات الحرارة الباردة  تعمل على إبطاء نمو البكتيريا المسببة للمرض. لذلك فمن المهم أن يبرد الطعام بسرعة وبشكل صحيح. وإليك الطريقة:


• تأكد من أن يتم تبريد الثلاجة والفريزر إلى درجة الحرارة الصحيحة. يجب أن تكون الثلاجة بين 40 ˚
F و 32 ˚ F، والثلاجة الخاصة بك يجب أن تكون 0 ˚ F أو أقل.
• ويجب أن يسمح الهواء البارد إلى تعميم في الثلاجة. لهذا السبب، فإنه من المهم عدم المبالغة في الاشياء الثلاجة.
• الحصول على الأغذية القابلة للتلف في الثلاجة أو الفريزر في خلال ساعتين. في أشهر الصيف، وقطع هذه المرة وصولا الى ساعة واحدة.
• حفظ لتخزين بقايا الطعام في غضون ساعتين كذلك. بقسمة بقايا الطعام إلى عدة حاويات نظيفة، مسطحه، فتسمح لهم أن يبرد أسرع.


النقع اللحوم أبدا ذوبان الجليد أو نقع الأطعمة

وفوجئ كثير من الناس في هذه الحافة. ولكن منذ البكتيريا يمكن أن تتكاثر بسرعة في درجة حرارة الغرفة، أو النقع ذوبان الأطعمة على العداد هي واحدة من أخطر الأشياء التي يمكنك القيام به عند إعداد الطعام لعائلتك.

لذوبان الجليد الطعام بأمان، واختيار واحد من الخيارات التالية:

• ذوبان الجليد في الثلاجة. وهذا هو الطريق الأسلم لتذويب اللحوم والدواجن، والمأكولات البحرية. ببساطة تأخذ الطعام من الثلاجة ووضعه على طبق أو مقلاة التي يمكن التقاط أي العصائر التي قد تسرب. عادة، يجب أن تكون جاهزة للاستخدام في اليوم التالي.
• ذوبان في الماء البارد. لسرعة ذوبان الجليد، يمكنك وضع حزمة المجمدة في كيس من البلاستيك للماء وتغمره في الماء البارد. تأكد من تغيير الماء كل 30 دقيقة. ملاحظة: إذا كنت ذوبان الجليد بهذه الطريقة، يجب التأكد من طهي الطعام فورا.
• ذوبان في الميكروويف. أسرع ذوبان يمكن أيضا أن يتحقق في الميكروويف. ببساطة اتباع التعليمات في دليل المالك الخاص بك للذوبان. كما هو الحال مع ذوبان في الماء البارد، والمواد الغذائية المذوبة في الميكروويف يجب طبخها فورا.
• طهي دون الذوبان. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذوبان الجليد الغذاء، فقط تذكر، وأنها آمنة لطهي الأطعمة من دولة، ولكن المجمدة وقت الطهي الخاصة بك وسوف يكون حوالي 50٪ وقتا أطول من اللحوم أو الدواجن إذابة تماما.




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق